ضباب أفالانش يمنح "بوليفارد رياض سيتي" أجواء المناطق القطبية

المحتوى الصحفي

2022/01/11

استحدثت التصاعدات الضبابية في "أفالانش"، إحدى المناطق الفرعية في "بوليفارد رياض سيتي، التي تمثل واحدةً من أبرز وجهات موسم الرياض، أجواءً جديدةً تنتمي للمناطق القطبية والدول الإسكندنافية التي اشتهرت بالموجات الضبابية المستمرة على مدار العام.

وأسهم ضباب "أفالانش" في تلطيف أجواء المنطقة، وخفض درجات الحرارة باستخدام الرذاذ الناعم، كما ساعد في استحداث أجواء ترفيهية عالمية تنتمي للمناخات الثلجية، وإضفاء تأثيرات استثنائية مع الأجواء الموسيقية والإضاءات البصرية، إضافةً إلى تبريد الجو، وترطيبه، وتنقيته من الأغبرة والروائح، وتخفيف حدة الجفاف في ساعات النهار.

وساعد انتشار ضباب "أفالانش" في خلق أجواء تعتمد على صناعة السحب، وإعطاء صورة واقعية من الأجواء الشتوية للبلدان الباردة والأماكن الأكثر تعرضًا للثلوج على مستوى العالم.

وتشكل "أفالانش" واحدةً من مناطق بوليفارد رياض سيتي (Boulevard Riyadh City)، ومن أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض، وإحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية.

وتقع منطقة "بوليفارد رياض سيتي" في شمال العاصمة الرياض، وتحديدًا في حي حطين، وانطلقت فعالياتها جزئيًّا في 21 أكتوبر 2021م، وكان افتتاحها الكبير في 1 نوفمبر 2021م، وتضم فعاليات عدة،

منها: الحدائق والنافورة الراقصة، ومراكز الألعاب العالمية، والمطاعم والمقاهي، إضافةً إلى العديد من المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية.