Media Center

المحتوى الصحفي

في كومبات فيلد.. الروبوتات تخوض حروبًا قتالية بأيادي زوار موسم الرياض

2021/10/22

تنطلق غدًا السبت الـ 23 من أكتوبر، فعاليات منطقة كومبات فيلد (Combat Field)، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض 2021، وهي واحدة من المناطق المميزة بالإثارة والتشويق، لاحتوائها عددًا من العروض الحركية، ولأنها وجهة مفضلة لهواة الألعاب الحربية والقتالية. وطُرحت تذاكر الفعالية على الموقع الإلكتروني لموسم الرياض، ووجدت إقبالًا واسعًا من الجمهور فور الإعلان عنها عبر الرابط: https://tickets.riyadhseason.sa/ar/account/login?ReturnUrl=%2far%2fb%2f737%2fcombat-field  وتتميز "كومبات فيلد" بخلقها أجواء تحاكي واقع الحروب من خلال 33 فعالية جعلت من المنطقة مركزًا لاستقطاب الشغوفين بألعاب المغامرة وأكثر تجاربها إثارة على مستوى العالم.  وتحتوي المنطقة حلبة مخصصة لقتال الروبوتات التي يقودها الزوار، من خلال أيادٍ لا سلكية يتحكمون بها، إضافة إلى عدد من الألعاب المخصصة لمحاكاة الرماية بتقنيات مستوحاة من ممارسات تدريب الرماية بالأسلحة الحقيقية. 

المحتوى الصحفي

سفراء ودبلوماسيو 17 دولة يسجلون أول تفاعل عالمي مع موسم الرياض في مسيرة حفل الافتتاح

2021/10/21

سجل الحضور الدبلوماسي أول تفاعل عالمي مع حفل افتتاح موسم الرياض 2021، الذي كان ليلة أمس الأربعاء، حيث شهد حفل الافتتاح استضافة دبلوماسيّي 17 دولة، يتقدمهم سفراء اليابان والصين والإمارات وقطر والعراق وفرنسا، إضافة إلى ممثلي سفارات 11 دولة من نواب سفراء ومسؤولين. وقابل هذا الحضور الدبلوماسي من أنحاء العالم كافة، تنوعٌ ترفيهيٌ عالمي في مسيرة افتتاح موسم الرياض 2021، يعكس ما سيكون عليه الموسم من فعاليات تلبي مختلف رغبات الجمهور، حيث استمتع الحضور بفن "السامري" على خشبة مسرح افتتاح المسيرة، إضافة إلى فنون غنائية عالمية أخرى، وعروض أدّاها عارضون من مختلف الجنسيات، إذ يستضيف موسم الرياض 2021م فعاليات عالمية من عدة دول حول العالم، معززًا بذلك التنوع في تقديم الترفيه بما يلبي رغبات الجمهور. وكان لليلة الافتتاح نصيب من شعار الموسم "تخيل أكثر" بعد دمج الفنون والثقافات المحلية بالعالمية، وسط ترحيب جماهيري بفن السامري والموسيقى العالمية المجتمعين في آن واحد على أرض الكرنفال الأضخم على مستوى مواسم السعودية.

المحتوى الصحفي

تركي آل الشيخ في افتتاح لن يُنسى لموسم الرياض 2021: أكيد بتصدقون ما دام عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي إنه يرتفع عنده حد الطموح ويحقق الأحلام

2021/10/20

حقق موسم الرياض 2021 أول منجزاته هذا العام، بحفل افتتاح استثنائي حضره جمهور ضخم وصل إلى أكثر من 750 ألف شخص، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع والحسابات الإلكترونية. وتضمن الحفل كلمة لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، بدأها بمخاطبة الجمهور: "مساء الخير، وحشتونا.."، ثم أردف "أتقدم بخالص الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسمو سيدي ولي العهد، عراب الرؤية، وقائدنا الملهم، على دعمهم اللا محدود لقطاع الترفيه ولموسم الرياض، الموسم الأول كان شعارنا "تخيل"، والموسم الثاني شعارنا تخيل أكثر، صدقتوا؟ أكيد بتصدقون، ما دام عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي إنه يرتفع عنده حد الطموح ويحقق الأحلام، وفي الختام، أهلا وسهلا بكم في موسم الرياض".

المحتوى الإعلامي